GPTFlix : ابحث عن الأفلام بفضل الذكاء الاصطناعي

 

جميع أفلام، أفضل أفلام، ايجي بست، موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا، أفلام مصري، أفلام نتفلکس، موقع لمشاهدة الأفلام مجانا، أفلام اليوم، تحميل شات جي بي تي للاندرويد، شات جي بي تي الموقع الرسمي، حسابات شات جي بي تي مجانية

هل تبحث عن فيلم شيق لمشاهدته ولكن لا تعرف أين تجده ؟ هل سئمت من تصفح الخيارات، دون أن تكون قادرًا على اتخاذ قرار؟ دعنا نقدم لك GPTFlix، وهو موقع جديد تمامًا مدعوم بالذكاء الاصطناعي (AI) والذي سيساعدك على اكتشاف الأفلام الجديدة بسهولة وسرعة وفقًا لتفضيلاتك أو أذواقك السينمائية.


GPTFlix، ما هو؟ كيف تعمل ؟

GPTFlix هو موقع قائم على ChatGPT تم تصميمه بواسطة Zachary Meierhofer بهدف مساعدتك في العثور على أفلام تناسب ذوقك لمشاهدتها. سواء كنت من عشاق أفلام الحركة (action movies)، أو من محبي الكوميديا ​​الرومانسية (romantic comedies)، أو من محبي أفلام الخيال العلمي (science fiction movies)، فإن GPTFlix هنا لإرشادك في مهمتك في البحث عن الأشرطة السينمائية.


استخدام GPTFlix بسيط جدا. من الصفحة الرئيسية للموقع، ستجد شريط بحث حيث يمكنك إدخال عنوان الفيلم المفضل لديك أو اسم الممثل المفضل لديك، أو حتى وصف موجز للفيلم الذي تريد مشاهدته. ثم انقر فوق الزر "إنشاء" (Generate) لبدء البحث.


سيقوم الموقع بعد ذلك باستجواب الذكاء الاصطناعي ChatGPT لشركة OpenAI ويولّد 10 أفلام في شكل منشورات تتوافق مع أذواقك السينمائية.


عندما تنقر فوق غلاف إحدى الأفلام ستنتقل تلقائيًا إلى موقع IMDb، حيث ستجد التفاصيل الكاملة حول الفيلم مثل الملخص، والإشهار، واسم المخرج، والممثلين، ومراجعات المستخدمين، و الـ metascore، بالإضافة إلى منصة البث حيث يمكن مشاهدته.


كحلاصة، إذا سئمت من قضاء ساعات طويلة في البحث عن فيلم يناسب ذوقك لمشاهدته، فجرّب GPTFlix. بفضل الذكاء الاصطناعي، يستطيع GPTFlix أن يعرض لك الأفلام التي تتوافق تمامًا مع ذوقك وميولاتك السينمائية. فماذا تنتظر؟ جرب GPTFlix فورا واحصل على عناوين أفلام شيقة لمشاهدتها.