من أين جاء لوجو أو شعار أديداس (Adidas) الشهير ؟

 

أحذية رياضية للرجال، أحذية رياضية للرجال لكرة القدم، أحذية رياضية للمشي، أحذية رياضية 2022، أحذية رياضية للنساء، أحذية رياضية للاطفال، أحذية رياضية رخيصة، أحذية رياضية لكرة القدم، اديداس اورجينال، أحذية اديداس واسعارها، موقع أديداس الرسمي،  Adidas Superstar Adidas football shoes ، أديداس السعودية، Adidas sneakers ، Adidas Shoes 2022 ، PUMA shoes 2022 ، Puma Sneakers

في عشرينيات القرن الماضي (1920)، كان مصمم الأزياء (Adolf Dassler) (الملقب بـ "Adi") يصنع بنفسه أحذية خاصة للرياضيين. كان كل شيء يتم يدويًا في غرفة غسيل والدته التي كانت مساحتها 20 مترًا مربعًا وكانت بدون كهرباء. كان يقوم بتقوية الجلد والدرزات في الأحذية بإضافة ثلاثة شرائط عمودية، التي كانت أيضًا من الجلد : وهي نفسها "الخطوط الثلاثة" الشهيرة التي تستخدم اليوم كشعار اديداس (Adidas). أما بالنسبة لاسم الشركة، فهو مكون من لقب (Adi) متبوعًا بالأحرف الثلاثة الأولى من كنيته (Dassler).


شقيق مؤسس شركة (Adidas) هو مؤسس شركة (Puma) !


في عام 1924، أسس الأخوان (Rudolf) و (Adolf Dassler) شركة الأحذية الرياضية (Schuhfabrik Gebrueder Dassler). بعد الحرب العالمية الثانية وبعد العديد من المشاكل بين زوجات الشقيقين، قام هذان الأخيران بإنهاء شراكتهما في عام 1948 وقسّما الشركة إلى قسمين متساويين. قام (Adolf)، الملقب بـ Adi، بتسمية شركته "اديداس" (ADIDAS)، بينما اختار شقيقه (Rudolf ) اسم (PUMA) لشركته، لسهولة نطقه بجميع اللغات. ولا يزال المقر الرئيسي للشركتين المتنافستين والمتعددتين الجنسية في نفس المدينة (Herzogenaurach) !


ما هي أفضل أنواع أحذية رياضية من اديداس للرجال ؟


وفقًا لعدة مصادر، من أشهر الأحذية الرياضية من ماركة اديداس للرجال التي تتميز بجودتها وشهرتها :

- حذاء Duramo SL 2.0 من اديداس للرجال.

- حذاء ركض فلويد أب مناسب للرجال.

- حذاء رياضة Ultraboost Uncaged.

- حذاء رياضي الترا بوست (Ultraboost).

يمكن الاطلاع على المزيد من الأحذية الرياضية للرجال من اديداس من خلال التسوق عبر المواقع الإلكترونية المختلفة.


ما الفرق بين Adidas و Adidas Original ؟

Adidas و Adidas Originals وجهان مختلفان لنفس العلامة التجارية. فيما يلي بعض الاختلافات بين الاثنين :


- تركز اديداس Adidas على الرياضة والتكنولوجيا، بينما تركز Adidas Originals على الموضة.

- تحتوي Adidas Originals على شعار أكثر تعقيدًا، والذي يتضمن دائرة مكتوبًا بداخلها كلمة "ORIGINALS"، بينما تحمل Adidas شعارًا مبدعًا بثلاثة خطوط.

- Adidas Originals هي علامة تجارية فرعية لشركة Adidas تركز على التصميمات القديمة والمستوحاة من الطراز القديم.

- غالبًا ما تحتوي منتجات Adidas Originals على أرقام تسلسلية مختلفة على الأحذية اليمنى واليسرى، بينما لا تحتوي منتجات Adidas على أرقام تسلسلية.

- من المهم الإشارة أن هناك العديد من منتجات Adidas المزيفة في السوق، وقد يكون من الصعب التمييز بين منتجات Adidas الأصلية ومنتجات Adidas Originals المزيفة. تتجلى بعض النصائح في تحديد منتجات Adidas Originals الأصلية من خلال التحقق من الأرقام التسلسلية المختلفة على الأحذية اليمنى واليسرى، والبحث عن شعار اديداس Adidas Originals الأكثر تعقيدًا.