ما هي مواصافات العضو الذكري المثالي في نظر النساء ؟

 

الطول المناسب للعضو الذكري للانجاب، منشط للعضو الذكري، متى يموت ذكر الرجل، علاج الذكر القصير، أسباب الحرقان، بالعضو الذكري، منتجات العناية بالعضو الذكري، فوائد الشمس للعضو الذكري، الاسم الشعبى للعضو الذكري بالعربي

ما هو في رأيكم شكل أو أوصاف العضو الذكري (القضيب) المثالي الذي تحبه النساء ؟ هل الحجم هو الأهم، المظهر، أم القطر... ماذا لو أخبرتكم أيها الرجال أن كل هذه المعايير ليست ذات أهمية بالضرورة ؟


في الواقع، لطالما شكل هذا الموضوع مصدر قلق للرجال. لكن هل تعرفون ما المواصفات أو المعايير التي تبحث عنها النساء في شكل العضو الذكري (القضيب) ؟

 

العضو الذكري المثالي


في سويسرا، تم إجراء دراسة لمحاولة تحديد المعايير التي يجب أن يتمتع بها العضو الذكري في نظر النساء. وكما سترون أن بعض الصفات المنتشرة في الوعي الجماعي للرجال ليست مطلوبة بالضرورة لإرضاء النساء.


خلال هذه الدراسة أو الاختبار، طلب الباحثون من مجموعة مؤلفة من 105 نسوة تتراوح أعمارهن بين 16 و 45 عامًا تقييم مظهر 20 عضوي ذكري واختيار عدة معايير جمالية حسب أهميتها. بعد التمحيص، خلص المراقبون إلى أن النساء ركزن، أولا، نظرهن على المظهر الجمالي العام للقضيب (أن يكون خالي من البثور..)، ثم بعد ذلك في المرتبة الثانية كمية شعر العانة المنتشرة حوله.

 

ماذا عن الحجم والشكل ؟


محيط أو قطر العضو الذكري، شكل الحشفة، وطول القضيب أو مظهر كيس الصفن، كل هذه المواصفات لم تكن ذات وزن في نظر النساء. لذلك، اطمئنوا أيها الرجال.

 

وتجدر الإشارة، مع ذلك، إلى أنه خلال هذه الدراسة، جميع الأعضاء الذكرية كانت قد خضعت من قبل لعملية استئصال للقلفة (ختان) وبعضها احتاج إلى عملية لتصحيح بعض العيوب (مثل تشوه شائع يتميز بتموضع الإحليل في الجزء السفلي من القضيب). أخيرًا، من المدهش أيضًا أن شكل انحناء القضيب لم يكن أيضا ذا أهمية في نظر النساء.




تعليقات