ما الذي يمنح المرأة المتعة أكثر أثناء العلاقة الحميمية ؟

 

الأوضاع الجنسية، الوضعية الجنسية، اوضاع الجماع بالصور، فوائد العلاقة الحميمة، الإفراط في ممارسة العلاقة الحميمة، العلاقة الزوجية

ما هي الوضعيات المفضلة لدى المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية ؟ هل هناك وضعيات تمنح متعة أكثر من غيرها للمرأة ؟ الجواب في هذا المقال الوجيز !


عندما يتعلق الأمر بممارسة العلاقة الحميمية، كل امرأة لديها ميولاتها. لا توجد وضعية معينة لجعل المرأة تبلغ النشوة الجنسية، بل يُنصح بتجربة أوضاع مختلفة بانتظام لتحفيز الرغبة الجنسية. ومع ذلك، هناك بعض الوضعيات تحبها النساء لما تجدن فيها من متعة عارمة. على سبيل المثال عندما تكون المرأة فوق الرجل، حيث يسمح لها هذا الوضع بالتحكم و السيطرة على إيقاع العملية الجنسية. بشكل عام، الوضعيات الحميمية التي تحفز البظر تقود النساء بسهولة أكبر إلى النشوة. وكذلك الوضعيات التي تضم فيها المرأة سيقانها معًا توفر لها أيضًا أحاسيس داخلية أكثر قوة.


الوضعيات المفضلة لدى المرأة في العلاقة الحميمية

من بين الأمور التي تحظى بتقدير خاص من قبل النساء أثناء العلاقة الحميمية، الوضعية التي تكون فيها المرأة فوق الرجل، وأيضا الوضعية التي يكون فيها الرجل جالسا على كرسي والمرأة فوقه. ومن بين الوضعيات الجنسية الأخرى المفضلة لدى النساء أيضا هي أن تجلس المرأة على طاولة وتلف ساقيها حول خصر الرجل الذي يقف في مواجهتها، حيث تسمح هذه الوضعية بإيلاج ومتعة أعمق.  ثم هناك الوضعية التي يحبها الرجل والمرأة معا لأنها تسمح لهما بالمداعبة أثناء الممارسة وهي الوضعية التي يكون فيها الزوجين في أحضان بعضهما البعض. ومع ذلك، تجدر الإشارة الى أن العلاقة الحميمية لا تعني بالضرورة أن يكون هناك إتصال جنسي. حيث تفضل العديد من النساء ممارسة العلاقة الحميمية عن طريق المداعبات و التلاحم الجسدي دون أن يكون هناك إيلاج.


كيف يمكن جعل المرأة تصل الى أقصى النشوة ؟

وفقًا لدراسة أجريت عام 2017 ونشرت في مجلة (Journal of Sex and Marital Therapy)، فإن ثلثي النساء لا ترضيهن عملية الإيلاج ويتطلب بلوغهن النشوة الجنسية تحفيز البظر. وإذا لم يكن هناك وضعية جنسية مثالية لإشباع جميع النساء، فإن المتعة بالنسبة للعديد منهن تتمحور حول البظر. هذا العضو الصغير، عندما يتم تحفيزه، يولد أحاسيس قوية ويجعل العلاقة الحميمية أكثر إثارة للأنثى. يمكن بالتالي تحفيز هذا العضو بأن يتموضع الرجل فوق المرأة، من أجل إحداث احتكاك بين قاعدة العضو الذكري وبظر العضو التناسلي لشريكته أثناء الإتصال الجنسي. بفضل هذه الوضعية، قالت 56٪ من النساء اللواتي تم سؤالهن في إطار هذه الدراسة نفسها أنهن يصلن إلى النشوة الجنسية بسهولة أكبر.