كيف تقرأ الرسائل المحذوفة من الواتس اب ؟

معرفة الرسائل المحذوفة من الواتس بدون برنامج، معرفة الرسائل المحذوفة من الواتس للايفون، استرجاع رسائل الواتس المحذوفة من المرسل، كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب في الايفون، استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب للسامسونج، استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب، قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد، طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بدون برامج للاندرويد


تتيح إحدى الطرق لمستخدمي واتس اب WhatsApp على نظام أندرويد Android عرض الرسائل المحذوفة من طرف المُرسِل.


يعتبر تطبيق واتس اب WhatsApp، وهو خدمة مراسلة فورية مملوكة لشركة Meta، واحداً من أكثر التطبيقات استخدامًا على مستوى العالم للتواصل بين الأشخاص. ومن بين الميزات التي يقدمها التطبيق، يمكن للمستخدم حذف رسالة قبل أن يقرأها الطرف الأخر. حتى الآن، كان من الصعب الوصول إلى الرسائل المحذوفة من قبل المستخدمين. وفقًا لمطوري Xda، أصبح الآن من السهل تطبيق طريقة لقراءة رسائل الواتساب WhatsApp المحذوفة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة تتطلب أن يكون المستخدم تحت نظام أندرويد Android.


قراءة رسائل الواتساب المحذوفة

يستخدم تطبيق واتس اب WhatsApp التعمية بين الطرفيات (بالإنجليزية : End-to-end encryption) لتأمين المحادثات على التطبيق. ونتيجة لذلك، لا توجد طريقة لاستعادة الرسائل المحذوفة فعلياً. ومع ذلك، استطاع تطبيق WAMR التغلب على المشكلة بذكاء من خلال الاحتفاظ بمحتوى الرسائل من خلال الإشعارات. وأفضل ما في الأمر هو أن WAMR يعمل أيضًا مع واتس اب اعمال WhatsApp Business وتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى مثل أنستغرام Instagram و تلغرام Telegram.


تطبيق WAMR متاح على Google Play. بمجرد تثبيته، سيطلب منك تفويض أذونات التطبيقات المتعلقة بالإشعارات، لأن هذه هي الطريقة التي يشتغل بها التطبيق. التطبيق قادر أيضًا على استعادة الوسائط (ملفات الفيديو والصوت) المحذوفة، ولهذا سيكون من الضروري السماح لـ WAMR بالوصول إلى مجلد وسائط WhatsApp.


نظرًا لطريق اشتغال هذه الأداة و أدوات الأمان التي يطبقها واتساب WhatsApp، لن تكون الرسائل المستلمة قبل تثبيت WAMR قابلة للإسترجاع.


يمكن تحميل التطبيق من هذا الرابط على جوجل بلاي : WAMR