صدقوا أو لاتصدقوا : هذا الرجل أكل طائرة !

 

الطائرة من الداخل، أنواع الطائرات المدنية، معلومات عن الطائرات المدنية، أنواع الطائرات بالصور، تعريف الطائرة، أنواع الطائرات الصغيرة، أفضل أنواع الطائرات المدنية، أنواع الطائرات ومميزاتها، غرائب وعجائب، موقع غرائب، متجر غرائب، غرائب وعجائب أغرب من الخيال، غرائب وعجائب مضحكة، غرائب وعجائب حول العالم، غرائب وعجائب النساء، غرائب وعجائب العالم بالصور

في عام 1950، أصيب الفرنسي ’’مايكل لوتيتو‘‘، عندما كان مراهقًا، باضطراب نفسي يسمى ’’بيكا‘‘. والأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب السلوكي تظهر لديهم رغبة شديدة في تناول الأشياء الغير الصالحة للأكل والتي ليست لها أي قيمة غذائية مثل الزجاج أو المطاط أو المعادن.


في سن السادسة عشرة، بدأ ’’لوتيتو‘‘ في استعراض قدراته على تناول أشياء غير قابلة للأكل. ومن حينها اكتسب لقب ’’ الرجل الذي يأكل كل شيء‘‘.


كيف يعقل هذا ؟


إن استهلاك المعادن والزجاج هو أمر خطير جدًا وبالطبع يستحيل هضم هذه الأشياء. ومع ذلك، لاحظ الأطباء، الذين عاينوا حالة ’’لوتيتو‘‘، أنه كانت لديه طبقة سميكة جدًا حول معدته وأمعائه، مما منحه القدرة على تناول هذه الأشياء. بل أكثر من ذلك، لم تؤثر هذه المعادن السامة على صحة  السيد ’’لوتيتو‘‘ على الاطلاق !


أنا جائع، أريد تناول طائرة..


لقد ابتلع ’’ لوتيتو‘‘ 9 أطنان من المعدن ! حيث قام في هذا التحدي بأكل طائرة، من طراز سيسنا 150.  وقد استغرقه الأمر لينهي طعامه عامين كاملين، من 1978 إلى 1980. ولكن هذا ليس كل ما ابتلعه ’’الرجل الذي يأكل كل شيء‘‘، فبالاضافة إلى أشياء أخرى فقد أكل دراجات وعربات وأسِرَّة وثريات وتلفزيونات وقطعة صغيرة من برج ’’إيفل‘‘ وحى تابوت موتى.


قضى ’’مايكل لوتيتو‘‘ في عام 2007، وكانت وفاته طبيعية، عن عمر يناهز 57 عامًا. ولم يبدو أن عادة أكله هذه كان لها أي تأثير على صحته. نتمنى للرجل الذي ابتلع تابوتا أن يرقد بسلام.