ما قصة (صوص تاردار) القطة الغاضبة ؟

متى تموت القطط، كيف اتكلم مع القطط، 10 معلومات عن القطط، معلومات عن القطط مع الإنسان، هل تعلم عن القطط، معلومات لطيفة عن القطط، ما حكم تربية القطط، ما هي الاشياء التي تحبها القطط، ما هي الامراض التي تسببها القطط، هل يجب غسل اليدين بعد اللعب مع القطط، متى يكون خدش القطط خطير

صوص تاردار (Tardar Sauce)، المعروفة بلقب "Grumpy Cat" أي القطة الغاضبة، خلقت هذه القطة ضجة كبيرة على الإنترنت في عام 2012. بتعابير محيّاها الغاضب على الدوام، استحوذت بسرعة على قلوب الملايين من الناس حول العالم.


فما هي القصة المذهلة وراء القطة الغاضبة، وكيف أصبحت أيقونة محبوبة على الإنترنت ؟ دعونا ندخل في التفاصيل.


ولدت صوص تاردار (Tardar Sauce) في 4 أبريل 2012، في موريستاون (Morristown)، بولاية أريزونا. كانت القطة الأضعف من بين إخوتها وكانت تعاني من عدد من المشاكل الصحية، بما في ذلك متلازمة التقزم وخلل في فكها السفلي جعلها عبوسةً دائمًا. نشرت مالكتها، (Tabatha Bundesen)، في البداية صورة لها على موقع Reddit، حيث سرعان ما انتشرت على نطاق واسع.


في غضون أيام، خلقت صوص تاردار (Tardar Sauce) ضجة كبيرة على الإنترنت، حيث شارك ملايين الأشخاص صورًا ومقاطع فيديو لوجهها الغاضب. أدت شعبيتها إلى تهافت العديد من محطات التليفزيون ووسائل الإعلام المطبوعة عليها، فضلاً عن ظهورها على واجهة مجموعة من المنتجات مثل الأقمصة وأكواب القهوة..


لكن شهرة صوص تاردار (Tardar Sauce) لم يكن فقط بسبب مظهرها غير العادي. كانت شخصيتها أيضًا جزءًا كبيرًا من هذا النجاح مما جعلها محببة جدًا للمعجبين. على الرغم من ملمحها الغاضب، كانت (Tardar Sauce) قطة ودودة وحنونة تحب قضاء الوقت مع عائلتها.


للأسف، توفيت صوص تاردار (Tardar Sauce) في 14 مايو 2019، عن عمر ناهز سبع سنوات. ومع ذلك، فإن ذكراها ظلت حاضرة من خلال العديد من المعجبين بها والعديد من المنتجات التي تحمل صورها.


بعض الحقائق المثيرة عن صوص تاردار (Tardar Sauce)


كان المظهر غير الغادي لـ صوص تاردار (Tardar Sauce) ناتجًا عن طفرة جينية، لكنها لم تؤثر على صحتها بأي شكل من الأشكال. وقد عاشت حياة طويلة وسعيدة رغم مشاكلها الصحية.


أدت شهرة صوص تاردار (Tardar Sauce) إلى ظهورها في العديد من العروض على شاشات التلفزيون، أشهرها Today و Good Morning America و The View.


كانت صور صوص تاردار (Tardar Sauce) منتشرة جدًا لدرجة أنها تم استخدامها للإعلان عن المنتجات خلال الـ Super Bowl (مباراة البطولة السنوية للدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية)، وأيضا في إعلان تجاري عن طعام القطط Friskies.


كانت صوص تاردار (Tardar Sauce) تحب جدا النعناع البري، وغالبًا ما أعطتها عائلتها الألعاب والمكافآت التي تحتوي على هذا العشب.


ألهم نجاح صوص تاردار (Tardar Sauce) القطط الأخرى المشهورة على الإنترنت، بما في ذلك Lil Bub و Keyboard Cat، وكلاهما أصبح أيضًا أيقونات محبوبة على الإنترنت.


خلاصة القول، كانت صوص تاردار (Tardar Sauce) قطة رائعة حقًا استحوذ ملمحها الغاضب وشخصيتها المحببة على قلوب ملايين الأشخاص حول العالم. ويستمر حضورها من خلال معجبيها والعديد من المنتجات التي تحمل صورها، وستظل دائمًا في الذاكرة كواحدة من أكثر القطط شهرة في كل العصور.