أقوى برنامج لتحميل الفيديو Video DownloadHelper يدعم العديد من مواقع التحميل

برنامج تحميل فيديو من أي موقع، برنامج تنزيل فيديوهات vitamin، برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب، تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج، تنزيل فيديوهات من جوجل، تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج، برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجاني، برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

الإصدار الجديد من Video DownloadHelper متوفر الآن. بعد 15 عامًا من التطوير، يستمر برنامج تنزيل الفيديو هذا في التطور لتلبية احتياجات ملايين المستخدمين على Firefox وChrome وEdge.


Video DownloadHelper هو امتداد، غني عن التعريف، للمتصفحات يسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الويب، بما في ذلك موقع YouTube. تعتبر هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لمشاهدة مقاطع الفيديو دون الاتصال بالإنترنت، أو أثناء السفر بالطائرة، أو عندما يكون الاتصال بالإنترنت محدودًا. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا البرنامج إنشاء أرشيفات شخصية، وتضمين مقاطع فيديو في إبداعات أخرى (بإذن من المؤلف)، واستخراج المقاطع الصوتية للاستماع إليها لاحقًا. يستخدم ملايين الأشخاص Video DownloadHelper، وهو متوافق مع متصفحات Firefox وChrome وEdge. ومن وجهة نظري يعتبر Video DownloadHelper بديل رائع لبرنامج التحميل الشهير Internet Download Manager (IDM).


مؤخرا تم إطلاق إصدار الجديد من برنامج Video DownloadHelper، الإصدار 9. يجلب هذا التحديث العديد من التحسينات بفضل تعاون فريق التطوير مع (Paul Rouget)، أحد الخبراء المخضرمين في Mozilla. تهدف التغييرات إلى تحديث الواجهة وإثراء وظائف الامتداد.


يوفر برنامج Video DownloadHelper 9 ثلاث ميزات جديدة مفيدة جدًا

فيما يلي نظرة عامة على الميزات الجديدة في الإصدار 9 Video DownloadHelper:


- تنزيل الصوت فقط : أصبح من الممكن الآن تنزيل أو تحميل الصوت فقط من مقطع فيديو، وهو أمر مفيد لمن يرغب فقط في تحميل الموسيقى أو الصوت أو الاستماع إلى الخطب دون تحميل الفيديو بالكامل.

- دعم العديد من التنسيقات والجودات : بفضل FFmpeg، يتيح لك برنامج Video DownloadHelper تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أو صيغ مختلفة (MKV، MP4، WebM) واختيار الجودة، من Ultra HD إلى الوضوح المنخفض.


- دعم أكثر من 1000 موقع ويب : يدعم Video DownloadHelper تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع، بما في ذلك اليوتيوب YouTube والبث المباشر أو الستريمينغ.


هذه الميزات الجديدة تُعرب عن السعي الجادّ لفريق التطوير لجعل برنامج Video DownloadHelper أكثر تطورا لتلبية احتياجات جميع مستخدمي الإنترنت. سهّل تحسين الواجهة، على وجه الخصوص، استخدام هذا الامتداد، مما يجعل إدارة التنقل والتنزيل أكثر سهولة. سيجد المستخدمون القدامى، وكذلك الوافدون الجدد، في هذا التحديث أدوات عملية ومتنوعة لإدارة محتوى الفيديو الخاص بهم.