دواء يعالج ضعف الانتصاب في غضون 5 دقائق !

علامات الضعف الجنسي عند الرجل، علاج الضعف الجنسي، الضعف الجنسي عند الرجال، اسباب الضعف الجنسي، علاج الضعف الجنسي عند الرجال، علاج ضعف الانتصاب عند الشباب، اسباب عدم الانتصاب، علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف، علاج ضعف الانتصاب، اسباب ضعف الانتصاب، سبب ضعف الانتصاب، ضعف الانتصاب عند الرجل، ضعف الانتصاب المفاجئ، كريم ماكس مان، تكبير القضىب طبيعيا بسرعة بالثوم، متى يتوقف نمو الذكر، ماهو الايلاج، حجم القضيب، الانتصاب، مص، علامات تدل على الضعف الجنسي عند الرجل، علامات الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج، ماهي علامات الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج، علامات الضعف الجنسي عند الرجل عالم حواء، حالات شفيت من الضعف الجنسي، علاج الضعف الجنسي عند الرجل بالقران، حبوب علاج الضعف الجنسي عند الرجال، هل الضعف الجنسي يؤثر على نفسية الرجل

أخيرًا ظهر العلاج المعجزة لمشاكل الانتصاب ؟ في القريب العاجل سيتم تقييم فعالية علاج جديد يدعى (Spontan) في تجارب سريرية. يعمل (Spontan) بشكل مباشر على الدورة الدموية بفاعلية تتراوح من خمس إلى خمس عشرة دقيقة، وفقًا للباحثين.


وفقا لـ (نيويورك بوست)، يمكن لهذا العلاج الجديد أن يقضي على الفياغرا. حيث أعلنت شركة أسترالية للتكنولوجيا الحيوية أنها طورت سبونتان (Spontan)، وهو بخاخ أنف (nasal spray) لعلاج ضعف الانتصاب. إنه علاج ثوري ولو بشكل صغير لأن هذا الدواء، الذي يتم استخدامه عن طريق الأنف، يعمل بشكل أسرع بكثير من الأدوية الفموية. هذه الأخيرة، مثل الفياجرا، يبدأ مفعولها ما بين ثلاثين وستين دقيقة بعد تناولها، بخلاف سبونتان (Spontan) الذي يبدأ مفعوله في غضون 5 دقائق فقط.


قال (Lee Rodne)، الرئيس التنفيذي لشركة LTR Pharma للتكنولوجيا الحيوية، لصحيفة The Australian في 27 مارس حول العلاج : "استخدام سبونتان (Spontan) عن طريق الانف يجعله يتفادي الجهاز الهضمي، لذا فهو يذهب مباشرة إلى مجرى الدم ويبدأ مفعوله في غضون خمس إلى 15 دقيقة".


وأضاف : " نتوقع أن يكون أكثر فاعلية من حبوب الانتصاب أو الأقراص الفموية بحيث يعمل باستمرار وفي إطار زمني أسرع حتى لا يضطر الرجال إلى التخطيط مسبقًا".


التخطيط لتسويق (Spontan) بداية عام 2025 ؟

مثل علاج فاردينافيل (Vardenafil) الذي يستخدم عن طريق الفم، يقوم البخاخ بإعادة استخدام مثبط PDE5 الذي يؤدي إلى زيادة مستويات جزيء يسمى cGMP في الجسم الكهفي، وبالتالي استرخاء العضلات الملساء، وزيادة تدفق الدم في القضيب وبالتالي حدوث الانتصاب إذا تم استثارة الرجل .


ستبدأ قريبًا تجربة سريرية في أستراليا لمقارنة نتائج سبونتان (Spontan) بنتائج مثبط PDE5 آخر يؤخذ عن طريق الفم. والهدف : معرفة ما إذا كان أحدهما أكثر فعالية من الآخر. وتقول الشركة إن لديها "ثقة عالية جدًا" في نجاح الدراسة وتأمل في طرح المنتج في السوق الأمريكية في وقت مبكر من عام 2025.