ما هي أفضل ماركات الإطارات لعام 2023 ؟

 

أرخص مكان لبيع إطارات السيارات، اطارات السيارات للبيع، اطارات السيارات بالتقسيط، أسعار إطارات السيارات، محلات بيع اطارات السيارات، إطارات السيارات دبي، افضل ماركات اطارات السيارات بأفضل الأسعار

يعد الاستثمار في شراء إطارات جيدة لسيارتك أمرًا ضروريًا للقيادة بأمان. ومع ذلك، فإن الاختيار قد يكون مُحيّرا. فإذا أصابتك حيرة الإختيار لماركة الإطارات المناسبة لسيارتك ؟ فلا داعي للذعر ! لقد قمنا بإعداد مقارنة بين أفضل ماركات الإطارات لعام 2023 لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح. اقرأ بإمعان نصائحنا وآرائنا للعثور على الإطار الأنسب لسيارتك وميزانيتك.


ما هي ماركات إطارات السيارات الأكثر موثوقية في العالم؟

تعتبر الإطارات من أهم العناصر الأساسية للسلامة وراحة القيادة. هناك عدد كبير من العلامات التجارية للإطارات المتوفرة في السوق، ولكن بعضها لها ميزات أكثر من غيرها. لقد أدرجنا لكم تصنيفنا لأفضل ماركات الإطارات في العالم لعام 2023، والتي تقدم أفضل أداء وأفضل الخصائص من حيث المتانة والسلامة.


1- بريدجستون، أفضل علامة تجارية يابانية للإطارات

بريدجستون هي علامة تجارية يابانية تأسست عام 1931، وهي الشركة الأولى في العالم في تصنيع الإطارات، حيث بلغت حصتها السوقية 13.8% في عام 2019. وتعد الشركة اليابانية أكبر مصنع للإطارات في العالم وتنتج إطارات لجميع أنواع المركبات، من الدراجات النارية. إلى السيارات والشاحنات. وقد ميزت العلامة التجارية نفسها بمشاركتها في منافسات الفورمولا 1 وأكسبها أدائها الممتاز سمعة قوية في عالم الرياضة.


ومن الميزات التي تدل على أنها علامة تجارية متميزة لجودة إطاراتها هو أن علامة بريدجستون التجارية غالبًا ما يتم اختيارها كمعدات قياسية لماركات السيارات الفاخرة مثل فيراري وبورش وكورفيت.


ومن بين مجموعات إطارات بريدجستون الأفضل تقييمًا، نجد Turanza 6 وEcopia في الإطارات الصيفية بالإضافة إلى مجموعة Blizzak في الإطارات الشتوية.


2- ميشلان، إحدى أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم

تعتبر ماركة الإطارات الفرنسية ميشلان أكبر علامة تجارية للإطارات في العالم. وهي متواجدة في أكثر من 170 دولة وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات للسيارات بكل أنواعها. تتميز إطارات ميشلان بجودة منتجاتها وسلامتها ومتانتها. تم إنشاؤها في عام 1889 في البداية لتصنيع إطارات الدراجات، وكانت العلامة التجارية ذات اللوغو التجاري الشهير Bibendum حاضرة أيضًا في الفورمولا 1، مما أكسبها شهرة عالمية أكبر.


ومن أشهر تشكيلات إطارات الشتاء أو الإطارات الثلجية يمكننا أن نذكر:

- Alpin

- x-ice Snow

أفضل إطارات الصيف من ميشلان:

- Primacy 4

أفضل الإطارات ذات القيمة مقابل المال:

- Energy Saver +

- E-Prim


من هو الإطار رقم 1 في العالم : بريدجستون أم ميشلان ؟

بريدجستون وميشلان هما المصنعان الرئيسيان للإطارات في العالم. بريدجستون هي أكبر شركة مصنعة للإطارات في العالم من حيث حجم الإنتاج والمبيعات، تليها مباشرة ميشلان. تقدم كلتا العلامتين التجاريتين منتجات عالية الجودة وتتميزان بأدائهما الممتاز ومتانتهما.


3- إطارات كونتيننتال من أفضل الإطارات الألمانية

من بين مجموعات الإطارات الأكثر موثوقية في كونتيننتال، نجد SportContact 7 أو PremiumContact 7 أو حتى Winter Contact للإطارات الشتوية.


تعتبر إطارات كونتيننتال من أفضل الإطارات المتوفرة في السوق في العالم. مصنوعة في ألمانيا، وتوفر ثبات ممتاز وعمر افتراضي طويل. تقدم العلامة التجارية، التي تأسست عام 1871، مجموعة واسعة من الموديلات والأحجام المناسبة لمجموعة متنوعة من الظروف والاستخدامات.


4- جوديير أفضل ماركة أمريكية

إطارات Goodyear معروفة بجودتها ومتانتها الممتازة. تقدم Goodyear مجموعة كاملة من الإطارات للسيارات والشاحنات الخفيفة والشاحنات الصغيرة. تقدم العلامة التجارية، التي يعود أصلها إلى الولايات المتحدة، إطارات لمركبات الطرق الوعرة والسيارات عالية الأداء وسيارات الركاب. تم تصميم إطارات Goodyear لتوفير ثبات ممتاز على جميع الأسطح ولتحمل الظروف الجوية المتنوعة.


من بين أفضل إطارات 2023 لدى جوديير، هناك مجموعة EfficientGrip Performance 2 أو Goodyear Eagle F1 Ametric 6 كإطار صيفي. في مجموعة الشتاء، لدينا إطار Goodyear UltraGrip 9+ الذي يوفر أداءً رائعًا على الثلج.


5- بيريللي، أفضل ماركة إطارات إيطالية

بيريللي (Pirelli) هي علامة تجارية إيطالية للإطارات معروفة عالميًا بمنتجاتها عالية الجودة. تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من إطارات السيارات العادية إلى إطارات السيارات الفاخرة والسيارات العائلية. تشتهر إطارات بيريللي بثباتها الممتاز وانخفاض مستوى الضجيج ومتانتها.


تقدم بيريللي مجموعة إطارات Scorpion Verde وPirelli P Zero pz4 للصيف ومجموعة إطارات Pirelli Scorpion Winter 2 للشتاء.


6- دنلوب، إحدى أفضل ماركات الإطارات البريطانية

منذ أكثر من 140 عامًا، كانت دنلوب (Dunlop) علامة تجارية معروفة في عالم الإطارات. العلامة التجارية معروفة بجودتها وتقنياتها المتطورة، وتحظى منتجاتها بشعبية كبيرة بين السائقين. تم تصميم إطارات دنلوب لتوفير الأداء الأمثل والحد الأقصى من الأمان والمتانة الاستثنائية.


أفضل ماركة الإطارات دنلوب

ومن بين نماذج الإطارات الأكثر كفاءة من دنلوب، هناك إطار Winter Response 2 الذي يعتبر من أفضل الإطارات الشتوية لعام 2022. وبالنسبة لموسم الصيف، تشمل مجموعة إطارات SP Street Response 2 وإطارات Dunlop Sport BluResponse التي تقدم الأداء الأمثل لقيادة رائعة ومريحة.


7- هانكوك، ماركة الإطارات الكورية الجنوبية

تعد هانكوك (Hankook) واحدة من أشهر العلامات التجارية للإطارات في كوريا الجنوبية وحول العالم. تتخصص العلامة التجارية في تصنيع وتسويق الإطارات الراقية للسيارات والشاحنات والمركبات متعددة الاستخدامات. وسرعان ما رسخت مكانتها كعلامة تجارية مشهورة عالميًا بفضل منتجاتها عالية الجودة وأدائها الموثوق من حيث المناولة ومقاومة التدحرج.


نماذج الإطارات لعام 2023 عند هانكوك، التي تقدم أفضل أداء وفقًا للاختبارات، هي Ventus Prime 4 للإطارات الصيفية ومجموعة الإطارات الشتوية Hankook W462 Winter i*cept RS3.


8- بي إف جودريتش، العلامة التجارية الفرعية لميشلان

BF Goodrich هي علامة تجارية أمريكية للإطارات تأسست في القرن التاسع عشر، وهي فرع من مجموعة ميشلان. وهي معروفة بإطاراتها المتطورة والتقنيات المبتكرة التي تستخدمها. تم تصميم إطارات BF Goodrich لتوفير ثبات ممتاز وعمر افتراضي طويل، مما يجعلها علامة تجارية مشهورة جدًا بين سائقي السيارات.


تبرز شركة BF Goodrich بفضل مجموعة إطارات Advantage الصيفية ومجموعة إطارات الثلج G-force Winter 2.


9- Nokian، أفضل ماركة إطارات سيارات من فنلندا

منذ تأسيسها عام 1932 من طرف نوكيا بفنلندا، تعتبر علامة نوكيان التجارية واحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات في العالم. وتشتهر الشركة بجودة منتجاتها ومتانتها، وهي متخصصة في تطوير الإطارات المناسبة للظروف المناخية وظروف الطرق القاسية في بلدان الشمال الأوروبي.


من بين نماذج الإطارات الشتوية الأكثر كفاءة، ستجد إطار WR Snowproof P الذي يتفوق على الثلج من حيث مسافة الكبح. وبفضل مقاومتها المنخفضة للدوران، فإنها تحد بشكل كبير من استهلاك الوقود. من بين إطارات الصيف، أثبت WetProof نفسه.


10- Uniroyal، العلامة التجارية الفرعية لمجموعة Continental

Uniroyal هي علامة تجارية فرعية تابعة لمجموعة Continental، وهي متخصصة في إطارات السيارات. تقدم هذه العلامة التجارية الألمانية مجموعة واسعة من المنتجات لجميع أنواع المركبات وجميع المواسم، وقد صنعت لنفسها اسمًا بفضل تقنيتها المبتكرة وأدائها الاستثنائي، خاصة فيما يتعلق بالإطارات الشتوية.


من بين مجموعات إطارات الصيف، تتميز Uniroyal بإطار Rainexpert 5 ومجموعة إطارات Uniroyal WinterExpert الشتوية.


أي من هذه العلامات التجارية للإطارات عالية الجودة تدوم لفترة أطول؟

هناك العديد من العلامات التجارية للإطارات في السوق، لكن بعض العلامات التجارية معروفة بمتانتها وجودتها. تعتبر شركات ميشلان وبريدجستون وكونتيننتال من أفضل الشركات المصنعة للإطارات من حيث المتانة والأداء. لإنها توفر ثبات ممتاز ومقاومة جيدة للتآكل وعمر افتراضي طويل.


ما هي أفضل ماركة إطارات لسيارات الدفع الرباعي؟

سيارات الدفع الرباعي هي مركبات عالية الأداء وتتطلب إطارات متخصصة لضمان مستوى جيد من الأمان والأداء. ومن بين أفضل العلامات التجارية لإطارات سيارات الدفع الرباعي، يمكننا أن نذكر Goodyear وMichelin وContinental وPirelli وPetlas. تقدم كل واحدة من هذه العلامات التجارية مجموعة متنوعة من الإطارات المناسبة لظروف القيادة والميزانيات المختلفة. وتشمل هذه السيارات Petlas SUV Master، وGoodyear EfficientGrip SUV، وMichelin CrossClimate SUV 2، وContinental SportContact 5 SUV.


نصيحة أخيرة: ما هي ماركة الإطارات التي يجب عليك تجنبها؟

هناك العديد من العلامات التجارية للإطارات، بعضها يتمتع بسمعة أفضل من غيرها. ومن بين العلامات التجارية التي يجب تجنبها الإطارات الرخيصة أو الإطارات ذات المنشأ الصيني، والتي يُعرف أنها ذات جودة أقل ولا تقدم نفس الأداء والمتانة مثل العلامات التجارية الأكثر شهرة المذكورة أعلاه.