ما هي الطرق الفعالة لتبييض الأسنان ؟

 

كيف اجعل اسناني بيضاء بمواد طبيعية، كيف ابيض اسناني في يوم واحد في البيت، ما هي المادة التي تبيض الاسنان، اسناني صفراء كيف ابيضها، تبييض الأسنان في المنزل، تبييض الأسنان عند الدكتور، تبييض الأسنان بالليزر، سعر تبييض الأسنان، معجون تبييض الأسنان، طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد، تبييض الأسنان بالقوالب، تبييض الأسنان بالليمون

إن تبييض الأسنان بهدف الحصول على أفضل ابتسامة هو أمر يرغب فيه الكثير من الناس. لهذا السبب، في هذا ىلامقال، سوف نحرص على أن نعرض لكم جميع المواد الطبيعية التي يمكن أن تساعد على تبييض الأسنان.


إذا كنت ترغب في تبييض أسنانك، فلا داعي للمخاطرة بصحتك باستعمال المواد الكيميائية لأن هناك حلول طبيعية وصحية تمامًا. في الواقع، بمرور الوقت، يتلف مينا الأسنان ويميل إلى اللون الأصفر بشكل طبيعي. يمكن أن تتفاقم هذه الظاهرة من خلال استهلاك التبغ والأطعمة السكرية، وكذلك الشاي والقهوة. وفيما يلي أفضل الحلول الطبيعية للعناية بنظافة الفم ستعادة ابتسامة مشرقة.


كيف يتم تبييض الأسنان دون الإضرار بالمينا ؟

غالبًا ما يتم استخدام بيكربونات الصودا ! لإنها بالفعل المنتج المعجزة الذي يستخدم في كل شيء تقريبًا، من الطهي والتنظيف إلى العناية بالشعر وإزالة الرائحة. كمزيل طبيعي للترسبات، تنظف بيكربونات الصودا طبقة المينا وتزيل البقع الصفراء تدريجيًا. كيفية استخدامها ؟ ببساطة عن طريق رش القليل من بيكربونات الصودا على فرشاة الأسنان قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة بشكل طبيعي. لا يجب إجراء هذه العملية أكثر من مرة واحدة في الأسبوع، لأن بيكاربونات الصودا مادة كاشطة، وفي كثير من الأحيان، يمكن أن تلحق الضرر بمينا الأسنان واللثة.

كيف تزيل اصفرار الأسنان بشكل طبيعي ؟

يعتبر عصير الليمون الطازج أيضًا مبيضًا جيدًا لمينا الأسنان بشرط عدم الافراط في استخدامه. تعمل حموضة الليمون على تنظيف الأسنان بعمق وتجعلها تستعيد بياضها الطبيعي ولمعانها. ويعمل فيتامين (C) الذي يحتوي عليه الليمون أيضًا على تنظيف اللثة وتقويتها. لتبييض الأسنان بالليمون، ما عليك سوى تنظيف أسنانك بانتظام بعصير الليمون الطازج، قبل شطف فمك بالماء الصافي. ولمزيد من الفعالية، يمكن الجمع بين الليمون وبيكربونات الصودا عن طريق صنع عجينة مكونة من 50 غرامًا من بيكربونات الصودا ممزوجة مع عصير نصف ليمونة.


ما هي الطرق الأخرى الفعّالة لتبييض الأسنان دون الإضرار بالمينا ؟

يعتبر الفحم النباتي، طريقة طبيعية فعّالة لتبييض الأسنان.وطريقة الحصول على الفحم النباتي هي كربنة عدة أنواع من الخشب. ويوصى باستخدام الفحم النباتي لتبييض الأسنان بفضل خصائصه المنقية والامتصاصية الفعالة التي تعطي نتائج سريعة. في كل مرة تريد فيها غسل أسنانك ما عليك سوى إضافة القليل من الفحم النباتي إلى معجون الأسنان واغسل أسنانك بشكل طبيعي. يمكن أيضًا صنع معجون أسنان فائق التبييض منزليًا من الفحم النباتي وزيت جوز الهند ومسحوق الطين. يمكن استخدام الفحم يوميًا دون أي مشكلة.


هل هناك فعلا طرق لتبييض الأسنان في يوم واحد ؟

من يقول لك أنه من الممكن تبييض الأسنان في يوم واحد هو مخادع. في الواقع، لا يوجد علاج سحري يمكنه تبييض الأسنان في رمشة عين. ومع ذلك، يمكن أن يساعد التنظيف باستخدام معجون الأسنان والفحم في الحصول على نتيجة مُرضية بعد ثلاثة أيام. وفي اليوم الرابع يمكن استخدام بيكربونات الصودا مع الفحم النباتي ومعجون الأسنان. ستكون النتيجة جد مُرضية وسوف تستعيد بياض أسنانك وثقتك في الابتسام من جديد.