تسليك حوض المطبخ : إليك الحل الطبيعي للتخلص من المشكلة

أفضل طريقة لتسليك الحوض والبانيو في 5 دقائق تنفيذ عملي، طريقة تسليك المواسير المسدودة، طريقة تسليك الحوض بملح الليمون، تسليك الحوض المسدود، تسليك الحوض بالملح، تسليك الحوض بالخل، تسليك الحوض بالبوتاس، تسليك الحوض المطبخ، طريقة فتح بالوعة مسدودة، تسليك البلاعات من الدهون، أفضل مادة لفتح المجاري، بالوعة المطبخ تطفح، تسليك الحوض المسدود، تسليك حوض المطبخ، حل مشكلة انسداد حوض المطبخ، انسداد حوض المغسله


بفضل هذا الحل الطبيعي، ستتمكن من تسليك الحوض المسدود في غمضة عين، مع الحفاظ على البيئة والمال.


ربما تكون قد مررت بهذا الموقف المزعج : انسداد حوض المطبخ او الحمام. لا تريد استخدام المواد الكيميائية القاسية لتسليك الحوض ؟ إليك الخبر السار ! هناك حل طبيعي وسهل واقتصادي.


الخل الأبيض وبيكربونات الصودا وتفل القهوة والملح الخشن هي أسلحتك السرية للتغلب على أسوأ اختناقات الأحواض. هذه الحلول ليست صديقة للبيئة فحسب، بل آمنة أيضًا لصحتك.


لقد اكتشفت للتو أن حوض المطبخ أو الحمام وقع فيه انسداد أو اختناق : والمياه الراكدة ترفض التصريف. ابدأ بسكب كوب من بيكربونات الصودا في فتحة الحوض، ثم أضف كوبين من الماء المغلي.


ثلاثة مكونات طبيعية لتسليك الحوض

إذا استمر الانسداد، قم باستخدام هذا التفاعل الكيميائي. سوف تحتاج إلى بيكربونات الصودا والخل الأبيض.


ضع كوبًا من بيكربونات الصودا في فتحة تصريف الحوض ثم اسكب كوبًا من الخل فوقه. هذه المرة، غطيه بإحكام وانتظر النتيجة المدهشة.


يمكنك أيضًا تحضير خليط سحري يتكون من 200 غرام من الملح الخشن و200 غرام من بيكربونات الصودا و20 سنتيلتر من الخل الأبيض.


دع هذه الجرعة لمدة نصف ساعة في الحوض، ثم اسكب عليها سيلا من الماء المغلي. وانتظر النتيجة المبهرة !


الليمون مع الملح يمكنهما حل مشكلة انسداد حوض المطبخ أيضًا. هذه الفاكهة الحمضية عبارة عن حمض طبيعي يمكنه إذابة بقايا الشحوم والصابون المسؤولة عن مشكلة انسداد حوض المطبخ أو الحمام.


من ناحية أخرى، يعمل الملح كمادة كاشطة خفيفة، مما يساعد على تفكيك الجزيئات العالقة. فم بتقطيع ليمونة إلى نصفين ثم قم برش بعض الملح فوقها. ثم خذ نصف الليمونة المملحة وافركها في الحوض لإخراج عصيرها.


اترك خليط الملح والليمون لمدة 15 دقيقة في الحوض. أخيرًا، اشطفه جيدًا بالماء الدافئ لإزالة البقايا والروائح.


تسليك حوض المطبخ : الوقاية خير من العلاج

بدلاً من القلق بشأن إيجاد حل مشكلة انسداد حوض المطبخ، لماذا لا تمنع من ظهور المشكلة ؟


حافظ على نظافة بالوعة حوض المطبخ عن طريق سكب ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة متبوعة بالماء الساخن في بالوعة الحوض.


ستعمل حبوب القهوة المطحونة مثل الفرشاة، حيث تمنع الشحوم من الالتصاق بالجدران بينما تقضي على الرائحة الكريهة التي تنبعث أحيانًا من القنوات. للحصول على أنابيب خالية من هذه المشاكل دائمًا، كرر هذه النصيحة كل يوم.