هل يمكن القذف بدون الشعور بالنشوة الجنسية أو العكس ؟

 

سرعة القذف، سرعة القذف الطبيعية، علاج سرعة القذف، تأخير القذف ساعة، علاج سرعة القذف من الصيدلية، سرعة القذف عند الرجال

على عكس النشوة الأنثوية التي نادرًا ما تكون مصحوبة بإفرازات مفاجئة للسوائل، تحدث النشوة الجنسية عند الذكور في معظم الحالات عن طريق القذف. حيث الحيوانات المنوية التي يتم قذفها في هذه اللحظة قد تسمح بإخصاب محتمل.


ومع ذلك، فإن قذف السائل المنوي والشعور بالنشوة الجنسية ينفصلان في بعض الحالات.


يحدث القذف بدون نشوة جنسية بسبب التوتر


نحن لا نتحدث هنا عن سرعة القذف، التي تحدث عند بعض الرجال الذين يحدث القذف والنشوة الجنسية  لديهم حتى قبل الإيلاج أو بعده بسرعة كبيرة. القذف التلقائي هو ظاهرة مرضية تؤثر على العديد من الأشخاص. غالبًا ما تلعب الحالة النفسية للشخص دورًا مهمًا. يعد القلق والتوتر من أهم أسباب القذف بدون النشوة الجنسية. من المحتمل أيضًا أن الذهاب إلى المرحاض أو ملامسة الحشفة للملابس قد تؤدي إلى حدوث القذف التلقائي.


81٪ من الرجال الذين يعانون من هذا النوع من القذف لا يشعرون بالمتعة أثناء حدوثه. بينما تعترف النسبة المتبقية (19 ٪) بشعورهم بالنشوة، (ولكنها أقل من تلك التي تحدث أثناء الإتصال الجنسي المرغوب فيه)، أو تقلصات تحت الحوض التي تحدث أثناء النشوة الجنسية.


يمكن أن تؤدي بعض العلاجات الدوائية أيضًا إلى حدوث القذف التلقائي، مثل مضادات الاكتئاب ومضادات القلق.


تجربة النشوة الجنسية الذكورية دون إنزال


إذا كانت هناك 7 أنواع مختلفة من النشوة الجنسية لدى الذكور، فإن النشوة الجنسية دون القذف تظل طي الكتمان تمامًا. فقط عينة صغيرة من الرجال من اختبرت ما يسمى بالنشوة الجنسية الجافة، أي النشوة الجنسية دون قذف السائل المنوي. يمكن أن تحدث هذه النشوة الجنسية الجافة عندما يكون الرجل قد مارس أكثر من مرة العلاقة الجنسية مع القذف في ساعات متقاربة.


ولكن هذا النوع من النشوة الجنسية الجافة يبحث عنها بعض الرجال أيضا للاستمتاع بعلاقة جنسية أطول. في الواقع، بعد حدوث النشوة الجنسية دون القذف، يحتفظ الذكر (القضيب) بالانتصاب. تتمييز النشوة الجنسية عن عملية القذف ويتم اختبارها في مواقف مختلفة، مع أو بدون إيلاج.


بعض جراحات البروستاتا يمكن أن تؤدي إلى حالة متكررة من النشوة الجنسية الجافة. لحسن الحظ، لا يوجد تأثير على المتعة أو اللذة التي يشعر بها الرجل أثناء النشوة الجنسية. تكمن الصعوبة الوحيدة في حقيقة تقبل نشوة جنسية  دون قذف، لأن هذا الأخير غالبًا ما يظل مرتبطًا بالرجولة في الوعي الجماعي.